منوعات

مشهد رسم روز في فيلم تايتنك بدون حذف

مشهد رسم روز في فيلم تايتنك بدون حذف، هذا الفيلم مميز وجميل فهو يتحدث عن حادثة غرق السفينة تايتانيك، وهي سفينة ركاب فاخرة ضخمة، خلال رحلتها الأولى من ساوثهامبتون إلى نيويورك في أبريل 1912 وتدور قصة الفيلم حول قصة حب خيالية بين جاك داوسون (ليوناردو دي كابريو) وروز ديويت بوكاتر (كيت وينسلت)، حيث يعتبر جاك رسام فقير، بينما تعيش روز حياة مرفهة وثرية وتتطور قصة الحب بينهما على متن السفينة، فيما تواجه السفينة مصير مأساوي عندما تصطدم بجبل جليدي، مما يؤدي إلى غرقها وتم تصوير الفيلم بتقنيات مبتكرة للغاية للواقعية والتأثيرات البصرية، واستخدمت العديد من المجسمات الضخمة لإعادة إنشاء سفينة تايتانيك وبلغت تكلفة الفيلم حوالي 200 مليون دولار، مما جعله وقتها أغلى إنتاج سينمائي على الإطلاق وتم عرض الفيلم في ديسمبر 1997 وحقق نجاح هائل في شباك التذاكر وحاز على إعجاب الجماهير والنقاد على حد سواء استمر الفيلم في عرضه لفترة طويلة في دور السينما وحصد إيرادات ضخمة.

مشهد رسم روز في فيلم تايتنك بدون حذف

شخصية روز هي الرئيسية النسائية في فيلم “تايتانيك” وتجسدها الممثلة البريطانية كيت وينسلت، وتقدم أداء استثنائي ومؤثر في هذه الشخصية وتدور قصة روز في إطار حبكة الفيلم حيث تقع الأحداث في عام 1912 وتستمر في العودة إلى عام 1996 عندما يحاول براك لوفيل (بيل بيكينز)، صائد الكنوز، العثور على قلادة قيمة تعود إلى سفينة تايتانيك المغمورة وتكون روز هي المالكة السابقة لهذه القلادة حيث روز هي شابة أمريكية تعيش حياة راقية وثرية مع خطيبها الثري والطموح كال هوكلي (بيلي زين) الذي ينتمي إلى طبقة اجتماعية مرموقة ورغم أنها تعيش حياة مرفهة ومحاطة بالرفاهية، إلا أنها تشعر بالاختناق والضيق بسبب التقاليد والقيود الاجتماعية التي تحيط بها.

فيلم تايتنك و قصته

إن فيلم “تايتانيك” (Titanic) هو فيلم درامي ورومانسي أمريكي صدر في عام 1997، من إخراج جيمس كاميرون و الفيلم يعد واحد من أشهر الأفلام في تاريخ صناعة السينما وحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم، وفاز بـ 11 جائزة أوسكار و تدور أحداث الفيلم في عام 1912، حول رحلة السفينة الشهيرة “تايتانيك” البحرية في أول رحلة لها من ميناء ساوثهامبتون في إنجلترا إلى نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية وقصة الفيلم تدور حول قصة حب هادية وجاك، حيث تجمعهما الصدفة على متن السفينة و روز ديويت بوكاتر (لعبت دورها كيت وينسليت) هي امرأة شابة تعيش حياة مقيدة بالتقاليد الاجتماعية والتوقعات المجتمعية للمرأة في ذلك الوقت تسافر روز على متن تايتانيك مع خطيبها كال هوكلي (لعب دوره بيلي زاين) ووالدتها روث ديويت بوكاتر (لعبت دورها فرانسيس فيشر)، بينما تشعر بالعزلة والاحتقان بالمقابل، جاك داوسون (لعب دوره ليوناردو دي كابريو) هو شاب فقير يسعى للوفاء بطموحاته وأحلامه في الحياة. يقرر جاك السفر على متن تايتانيك، وهناك يلتقي بروز ويتشكل بينهما رابطة قوية من الصداقة والحب.

أهم ابطال فيلم تايتنك

فيلم “تايتانيك” يضم طاقمًا مميزًا من الممثلين الذين قدموا أداء مذهل في الفيلم و كان من أبرزهم ما يلي

  1. ليوناردو دي كابريو (Leonardo DiCaprio) في دور “جاك داوسون”: شاب فقير ومغامر يقع في حب روز ويعيش معها قصة حب ملهمة على متن السفينة تايتانيك.
  2. كيت وينسلت (Kate Winslet) في دور “روز ديويت بوكاتر”: امرأة شابة وثرية تشعر بالإحباط والعزلة في حياتها الضيقة، وتجد الحرية والحب الحقيقي مع جاك.
  3. بيلي زاين (Billy Zane) في دور “كال هوكلي”: خطيب روز ورجل ثري وطموح يسعى للسيطرة عليها وتحقيق مصالحه الشخصية.
  4. كاثي بيتس (Kathy Bates) في دور “مول مولفي”: راكبة على متن تايتانيك، تجسد شخصية الأمريكية الغنية التي تدافع عن حقوق النساء.
  5. فرانسيس فيشر (Frances Fisher) في دور “روث ديويت بوكاتر”: والدة روز، تمثل القيم التقليدية والطموح الاجتماعي.
  6. بيلي زينر (Bill Paxton) في دور “بروك لوفيت”: باحث عن كنز يبحث عن حقيقة الماسة الضخمة “قلب البحر” التي كانت على متن تايتانيك.
  7. برنارد هيل (Bernard Hill) في دور “كابتن إدوارد سميث”: قائد سفينة تايتانيك.

 

 

 

 

 

في النهاية، تبقى قصة حب جاك وروز عالقة في ذاكرة الجميع وتظل تايتانيك ذلك السفينة الشهيرة التي تحمل قصة حزينة ورومانسية لا تنسى.

السابق
ملخص فيلم في الخمسينة
التالي
من هو اول رئيس امريكي اقام في البيت الابيض